الافتراضية

/ الافتراضية

المحاكاة الافتراضية هي تقنية تتيح لك إنشاء خدمات تكنولوجيا معلومات مفيدة باستخدام موارد مرتبطة تقليديًا بالأجهزة. يتيح لك استخدام السعة الكاملة لجهاز مادي عن طريق توزيع قدراته على العديد من المستخدمين أو البيئات.
تواجه فرق DevOps و IT العديد من التحديات بدءًا من إدارة الخدمات ، وشراء الأجهزة التي تصل إلى مستوى الأمان. لمتابعة أفضل الممارسات ، وبيئة التطوير ، وخدمات تخطيط موارد المؤسسات ، وبيئة الإنتاج ، يجب الفصل بينها. هذا تحد كبير لفرق تكنولوجيا المعلومات لإدارة وتأمين كل هذه الموارد. يمثل شراء العديد من الخوادم المنفصلة مشكلة كبيرة للعديد من الشركات والمؤسسات. ساعد ظهور المحاكاة الافتراضية العديد من الشركات وتحديداً قسم تكنولوجيا المعلومات على تحسين تشغيلها وتقليل تكلفة الأجهزة اللازمة.
باستخدام المحاكاة الافتراضية ، يمكنك تشغيل بيئات متعددة على جهاز واحد ، في الواقع ، هناك ثلاثة أنواع من المحاكاة الافتراضية:

• البيانات الافتراضية

تتيح المحاكاة الافتراضية للبيانات للشركات التعامل مع البيانات كإمداد ديناميكي - مما يوفر إمكانات معالجة يمكنها جمع البيانات من مصادر متعددة. على عكس الاستخراج التقليدي ، التحويل ، عملية التحميل ، تظل البيانات في مكانها ، ويتم الوصول في الوقت الفعلي إلى نظام المصدر للبيانات.

• سطح المكتب الافتراضية

تتيح المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب للمسؤول المركزي (أو أداة الإدارة التلقائية) نشر بيئات سطح المكتب المحاكية لمئات من الأجهزة المادية في آن واحد. إنه يوفر التكلفة ، واستهلاك الطاقة مع الحد الأدنى من النفقات الرأسمالية (CAPEX) وأبيكس بأسعار معقولة لشركتك.

• خادم الافتراضية

الخوادم عبارة عن أجهزة كمبيوتر مصممة لمعالجة حجم كبير من المهام المحددة بشكل جيد حقًا حتى تتمكن أجهزة الكمبيوتر الأخرى - مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب - من القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأخرى. تتيح المحاكاة الافتراضية لأحد الخوادم إمكانية القيام بالمزيد من هذه الوظائف المحددة ، وتتضمن تقسيمها بحيث يمكن استخدام المكونات لخدمة وظائف متعددة

ما هي أولوية تكنولوجيا المعلومات لديك؟

- تسريع رحلة سحابة الخاص بك
- اكتشف كيف يمكّنك VMware Cloud من إدارة مجموعة تطبيقاتك بالكامل عبر السحب العامة الهجينة والأصلية مع بنية تحتية متسقة وعمليات متسقة.
- تحويل الشبكات والأمن
- شبكة المستقبل محددة بالبرمجيات. تعد الشبكة الافتراضية السحابية ، المبنية على تقنية VMware NSX ، الأساس الآمن والمتسق الذي تحتاجه لدفع أعمالك إلى الأمام.
- تمكين مساحة العمل الرقمية
- تغيرت توقعات الموظف. قابلهم في أي مكان وعلى أي جهاز مع وصول آمن وسلس إلى التطبيقات والخدمات من خلال مساحة عمل رقمية متكاملة.
مسار متكامل يوفر نهجا استراتيجيا لاستشارات تكنولوجيا المعلومات التي تعمل على تحسين أداء تكنولوجيا عملك بأكثر الطرق الممكنة فعالية من حيث التكلفة. من خلال مساعدة الشركات في العراق ، يمكننا مساعدتك في تحقيق أسرع عائد من استثماراتك التكنولوجية.

Virtualization

/virtualization

Virtualization is technology that lets you create useful IT services using resources that are traditionally bound to hardware. It allows you to use a physical machine’s full capacity by distributing its capabilities among many users or environments.
DevOps and IT teams face many challenges starting with services administration, purchasing hardware getting down to security. To follow the best practices, development environment, ERP services and Production environment, all of them should be separated. This is a big challenge for IT teams to manage and secure all these resources. Purchasing many separated servers represented a big deal for many businesses and enterprises. The rise of virtualization helped many businesses and specifically IT department to optimize their operation and reduce the cost of the hardware needed.
Using virtualization, you can run multiple environments on one hardware, in fact, there are three types of virtualization: 

• Data virtualization

Data virtualization allows companies to treat data as a dynamic supply—providing processing capabilities that can bring together data from multiple sources. Unlike the traditional extract, transform, load process, the data remains in place, and realtime access is given to source system for the data.  

• Desktop virtualization

desktop virtualization allows a central administrator (or automated administration tool) to deploy simulated desktop environments to hundreds of physical machines at once.it saves cost, power consumption with minimum CAPEX and affordable OPEX for your business. 

• Server virtualization

Servers are computers designed to process a high volume of specific tasks really well so other computers—like laptops and desktops— can do a variety of other tasks. Virtualizing a server lets it to do more of those specific functions and involves partitioning it so that the components can be used to serve multiple functions

.What’s Your IT Priority?

 – Accelerate Your Cloud Journey
– Discover how VMware Cloud enables you to manage your entire app portfolio across hybrid and native public clouds with consistent infrastructure and consistent operations.
– Transform Networking & Security
– The network of the future is software-defined. A Virtual Cloud Network, built on VMware NSX technology, is the secure, consistent foundation you need to drive your business forward.
– Empower the Digital Workspace
– Employee expectations have changed. Meet them anywhere and on any device with secure, seamless access to apps and services through an integrated digital workspace.
 
INTEGRATED PATH provides a strategic approach to IT consulting that improves performance of your business technology in the most cost-effective way possible. Assisting businesses in IRAQ, we can help you achieve the fastest return on your technology investment.